×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | بوينغ تقدم نظام هبوط البشر لمهمات أرتميس على القمر

بوينغ تقدم نظام هبوط البشر لمهمات أرتميس على القمر

2019-11-07 04:16 منذ : 153 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

(SlashGear):-أعلنت شركة بوينغ اليوم في هيوستن ، تكساس أنها قدّمت رسميًا اقتراحًا إلى ناسا كجزء من برنامج الفضاء Artemis. كان تقديم شركة Boeing اليوم يتعلق بنظام إنساني متكامل للهبوط البشري (HLS) من شأنه أن يجلب رواد فضاء إلى قمر الأرض ، ثم يعود مرة أخرى إلى المدار القمري. أكد اقتراح بوينج على "خطوات أقل نحو القمر" مع بلوك 1B لنظام إطلاق الفضاء التابع لوكالة ناسا.
لدى ناسا حاليًا "فتحتان مهمتان" تم تعيينهما للمهمة التي تهدف شركة Boeing tech هذه إلى الالتقاء بها ، واحدة في عام 2024 ، ثم أخرى في عام 2025. تعمل طريقة بوينغ مع صاروخ SLS الخاص بـ NASA - الصاروخ المذكور قيد الإنتاج حاليًا في منشأة Michoud Assembly Facility (MAF) . وفقًا لبيان أصدرته شركة بوينغ اليوم ، "هذا النهج يقصر وقت التطوير ويقلل من المخاطر ، مما يمكّن ناسا من الهبوط بأمان على سطح القمر بحلول عام 2024."
وقال جيم شيلتون ، نائب الرئيس الأول لشركة Space and Launch for Boeing Defense، Space & Security: لقد طورت شركة Boeing مقاربة "تقلل من تعقيد المهمة ، بينما تقدم المسار الأكثر أمانًا والأكثر مباشرة إلى سطح القمر". ملاحظة: قدمت شركة Boeing الصور أعلاه وتحت لعرضها على وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) اليوم وللإصدار العلني.
تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لهذا التقديم من قبل بوينغ في تعدد استخداماتها مع مهام الاستكشاف المستقبلية التابعة لناسا. إن Boeing HLS قادرة على الالتحام باستخدام المدار القمري Gateway أو مباشرة مع Orion's Orion ، مما يلغي الحاجة إلى حرفة إضافية. تلغي مركبة الهبوط المدمجة من بوينج الحاجة إلى أي مرحلة نقل إضافية أو "جرار فضائي" نظرًا لقدرتها على "حمل نفسها من المدار القمري إلى السطح" بمفردها.
سيتم "إثبات وإثبات" المركبة الفضائية بوينغ CST-100 Starliner بالكامل في حدث لاحق هذا العام. سيكون ذلك بمثابة اختبار طيران مداري كامل إلى محطة الفضاء الدولية في ديسمبر من عام 2019. واستندت التقنيات الرئيسية في التصميم الذي قدمته شركة Boeing اليوم إلى Boeing CST-100 Starliner ، لذلك ستكون رحلة ديسمبر هذه مهمة للغاية.
كجزء من هذه العملية ، عقدت بوينغ شراكة مع مركز مارشال لرحلات الفضاء التابع لناسا ، ومركز جونسون للفضاء ، ومركز كينيدي للفضاء. سيعملون جميعًا مع شركة Boeing في محاولة "لدمج وتصديق وتشغيل" أحدث تصميماتهم لنظام الإنسان المتكامل (HLS).

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019

الأخبــــار
عرب برس ‏سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كوناكري : الأوامر الملكية السامية الكريمة للتعامل مع جائحة كورونا اصبحت نموذجا بكيفية التعامل مع الازمات عرب برس د محمد انور ابو كف يكتب حوار مع فيروس كورونا عرب برس تنعى سفارة دولة فلسطين ممثلة بسفيرها عطا الله خيري واركان السفارة والدة بسام محمود البطل عرب برس اعلان هام لطلبة جامعة الإسراء للتعليم عن بعد عرب برس سفارة الإمارات تدعو رعاياها في الأردن بالتواصل معها عرب برس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ‎كوناكري : كلمة ‎الملك سلمان بن عبدالعزيز خارطة طريق ومبدأ جديد في التعامل عرب برس بمشاركة متصرفية ماركا مبادرة نشمي لمواجهة كورونا برش وتطهير وتوزيع الكمامات بالشوارع.. عرب برس الإفراج الفوري عن الموقوفين ممن تقل ديونهم عن 10 الاف دينار لشهر واحد فقط عرب برس إطلاق مبادره (نشمي)بمنطقة ماركا لتعقيم الأسواق والمحلات التجاريه والأماكن العامه عرب برس بالاردن مخالفة قانون الدفاع"..الحبس (3) سنوات او غرامة (3) الاف دينار او العقوبتين معا لكل من يخالف القانون