×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | استضاف الكرملين حفل استقبال بمناسبة يوم الوحدة الوطنية الروسية

استضاف الكرملين حفل استقبال بمناسبة يوم الوحدة الوطنية الروسية

2019-11-06 05:07 منذ : 114 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

موسكو(ARABICPRESS ):- أقيم في موسكو"حفل استقبال بمناسبة يوم الوحدة الوطنية"الروسية استضافه الكرملين"يوم الثلاثاء"
وخلال حفل الاستقبال ، منح فلاديمير بوتين الجائزة الرئاسية لمساهماته في تعزيز وحدة الأمة الروسية على رأس مركز أبحاث العلاقات بين الأعراق التابع لمعهد علم الاجتماع Leokadia Drobizheva وقدم زخارف الدولة إلى 16 من الرعايا الأجانب.
وألقى الرئيس الروسي بوتين كلمة قال فيها"إنّ يوم الوحدة الوطنية السعيد ، يوم يمثل وحدة شعبنا ، حبنا العميق الخالص لوطننا الأم.وإن الولاء لوطننا هو الذي غذى إرادة وتصميم أسلافنا ، الذين توحدوا في جيش الشعب التطوعي منذ أكثر من أربعة قرون ، تغلبوا على الاضطرابات ، وأنقذوا بلدنا من التفكك ، وحرروه من الغزاة.
مستذكراً"لقد تركوا أحفادهم مثالاً ثابتًا على عمل عظيم ، عندما سادت مصالح وطننا الأم ومصيره ومستقبله على كل شيء آخر. أصبحت الدفاع عنها سببًا موحدًا للناس من مختلف الأعراق والطبقات الاجتماعية والديانات.ولقد تم نقل روح الوحدة القوية هذه من جيل إلى جيل. في الأوقات الصعبة ، كان شعبنا يقف دائمًا جنبًا إلى جنب ، ناضل بلا كلل من أجل حرية واستقلال الوطن الأم ، من أجل القيم التاريخية والروحية والعائلية التي نعتز بها جميعًا.
وقال"نحن نستعد الآن للاحتفال بذكرى ما هو مقدس بالنسبة لنا - 75 تشرين ذكرى النصر في الحرب الوطنية العظمى. المعرض والمنتدى ذاكرة الأجيال: الحرب الوطنية العظمى في الفنون التصويرية التي افتتحت اليوم هو جزء من هذا العمل التحضيري الشامل.وتم إنشاء المعرض بمشاركة نشطة من المتاحف الإقليمية ومعارض الصور ، ونطاقه مثير للإعجاب بالتأكيد. تتشبع الأعمال المعروضة بالقوة الروحية العميقة للأشخاص الذين حققوا النصر العظيم.الموهبة الفريدة لكل فنان مدهشة ، وكذلك حقيقة أنهم تمكنوا من أن ينقلوا عبر الأجيال بطولة وتضحيات هذا الفعل الذي لا يضاهى.
وتابع"الأساس الأكثر صلابة وموثوقية لتقدم روسيا هو وحدة مجتمعنا والولاء لقيم السلام والثقة والاحترام المتبادل بين مختلف الأعراق. لقد ورث التاريخ الكامل لبلدنا العظيم للحفاظ على هذه التقاليد. ونحن ندرك تمام الإدراك أننا فقط سنصل إلى أعلى الأهداف ، ونحل المهام الأكثر تعقيدًا ونقدم استجابة مناسبة لأي تحديات.وفقًا للتقاليد ، سيتم تقديم جائزة للمساهمات في تعزيز وحدة الأمة الروسية اليوم. يسعدني أن أهنئ الفائز هذا العام ، Leokadia Drobizheva.
لافتاً"لدي ذكرى حية لتقاريرك الرائعة والموضوعية والمقنعة في مجلس العلاقات بين الأعراق. كان من الواضح أن التقارير قدمها باحث لديه معرفة عميقة بالموضوع. ومع ذلك تتصور روسيا من كل قلبك. أنت مواطن جيد في بلدك ، السيدة دروبيشيفا.وكنت من بين مؤسسي علم الأعراق الروسية ، وكرست حياتك لدراسة الهوية الوطنية والعرقية والمدنية لروسيا. بفضل العمل الجاد والبحث على نطاق واسع ، لقد قدمت مساهمة كبيرة في تشكيل وتحسين سياستنا العرقية ، لتعزيز السلام والانسجام بين الأعراق.
أود أن أشكر مواطنينا وأصدقائنا من البلدان الأخرى الحاضرة هنا. أنت تفعل الكثير لتعزيز العلاقات متعددة الأوجه مع روسيا ، لتوسيع العلاقات التعليمية والتجارية والثقافية والشخصية.وغالبًا ما يخلق وجودك جوًا من الثقة المتبادلة ، وهو أمر نادر في عالم اليوم. نحن نقدر لك الصدق والانفتاح ، مشاعرك الدافئة تجاه بلدنا. أود أن أشكركم خالص الشكر على ذلك. شكراً الأصدقاء ، أولئك الموجودين في هذه القاعة وجميع المواطنين الروس ، اسمحوا لي أن أتمنى لكم يومًا سعيدًا للوحدة الوطنية.
في ختام الحفل ، أود أن أشير إلى أن الكثيرين - كلهم ​​تقريباً من ألقوا كلمة - تحدثوا عن دور اللغة الروسية والثقافة الروسية والعالم الروسي. أود أن أشير إلى أن جميع الأجزاء الأساسية في هذا العالم الروسي تتطلع دائمًا إلى الداخل وهي دائمًا متعددة الأوجه. منذ البداية تطورت الثقافة الروسية والدولة الروسية كدولة متعددة الأعراق ومتعددة الأديان. هذا هو ما يشبه العالم الروسي في الداخل ، وهذا ما يكشفه عن نفسه للخارج.وإن العالم الروسي والثقافة الروسية مفتوحان دائمًا للتعاون والتفاعل والازدهار العام.وأود أن أشكر مواطنينا الذين يحتفلون بهذا العيد اليوم وجميع الموجودين في هذه القاعة ، وأصدقائنا الأجانب على إسهامهم الكبير في توسيع التعاون بين روسيا وشركائنا الدوليين.ومرة أخرى ، تحياتي لكم جميعًا في هذا العيد - يوم الوحدة الوطنية.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019