×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | قد يكون نظام iOS 13.2 أكثر عدوانية في قتل تطبيقات الخلفية

قد يكون نظام iOS 13.2 أكثر عدوانية في قتل تطبيقات الخلفية

2019-11-01 22:49 منذ : 119 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

(SlashGear):- يبدو أن Apple ماتزال غير خالية من لعنة iOS 13 والتي ، على الأرجح ، ربما تجاوزت الرقم. تم إصدار iOS 13.2 منذ بضعة أيام فقط ، وبخلاف مكبرات صوت HomePod المليئة بالحركة ، بدأ الأمر هادئًا تقريبًا لمالكي iPhone و iPad. ربما كان تقييمًا مبكرًا لأن عددًا متزايدًا من المستخدمين يشكون الآن من إدارة الذاكرة القوية للنظام الأساسي التي تتسبب في قتل التطبيقات عند تركها في الخلفية حتى لفترة قصيرة.
لقد كان نظام iOS دائمًا مقتصدًا في استخدامه لموارد الأجهزة ، ويعزى ذلك جزئيًا إلى أنه كان أيضًا متعطشًا في مثل هذه الأجهزة ، لاسيما ذاكرة الوصول العشوائي. إنه شائع وسيء السمعة للحفاظ على تطبيقات الخلفية قيد الفحص لمنع ملء الذاكرة. هذا أحد الأسباب التي تجعل أجهزة iPhone ، على الرغم من قلة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، أكثر نعومة وتستهلك طاقة أقل من نظيراتها التي تعمل بنظام Android مع ضعف ذاكرة الوصول العشوائي أو البطارية.
نظرًا لأن أجهزة iPhone و iPads حصلت على ذاكرة RAM أكبر ، فستفترض أن المزيد والمزيد من التطبيقات ستكون قادرة على الاستمرار في العمل في الخلفية قبل القتل لتوفير مساحة للتطبيقات الأخرى. كان هذا هو الحال بالفعل على الأقل حتى iOS 13.2 الأسبوع الماضي. الآن يبدو أن نظام التشغيل يتصرف كما لو أن iPhone 11 ، الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 4 جيجابايت ، تصرف كما لو كان لديه اثنين فقط.
هناك عدداً متزايد من الشكاوى من مالكي iPhone و iPad تؤدي إلى ملاحظة واحدة مشتركة. يبدو أن iOS 13.2 أكثر عدوانية من سابقيه في إدارة ذاكرة الوصول العشوائي. إن التبديل إلى تطبيق آخر لبضع دقائق قد يؤدي إلى خلع تطبيقات مثل YouTube أو Safari من الذاكرة. هذه مشكلة خاصة بالنسبة للألعاب التي يتم قتلها في الخلفية بعد دقائق من عدم النشاط.
ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، لم يُعرف بعد ما إذا كانت هذه "ميزة" مقصودة في نظام التشغيل iOS 13.2 لكن المستخدمين يعتبرونها بالتأكيد خطأ. على الرغم من أنه لا يكسر أجهزة iPhone و iPad ، فإنه بالتأكيد يكسر سير العمل الثابت للمستخدمين ، وقد يكون بعضهم قد استقر في استخدام أجهزتهم للعمل والإنتاجية. نأمل أن يكون تحديث iOS 13.2.2 الجديد في الطريق لمعالجة المشكلة بسرعة.
قد يكون نظام iOS 13.2 أكثر عدوانية في قتل تطبيقات الخلفية

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019