×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | إنتر ميلان يهدر فرصة اعتلاء قمة دوري ايطاليا ويتعادل مع بارما

إنتر ميلان يهدر فرصة اعتلاء قمة دوري ايطاليا ويتعادل مع بارما

2019-10-27 01:42 منذ : 1643 يوم

Arabicpress / عرب برس

ميلانو (رويترز) - أضاع إنتر ميلان الفرصة لتصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم عندما تعادل 2-2 مع بارما على استاد سان سيرو يوم السبت.
افتتح انطونيو كاندريفا التسجيل لكن يان كارامو المهاجم السابق لإنتر وجيرفينيو منحا الضيوف تقدما مفاجئا بنهاية الشوط الأول.
وعدل الفريق الذي يدربه انطونيو كونتي تأخره عن طريق هجمة لروميلو لوكاكو مع بداية الشوط الثاني لكن هذا لم يكن كافيا لفوز الفريق والاستفادة من تعثر يوفنتوس يوم السبت.
وتعادل يوفنتوس حامل اللقب 1-1 أمام ليتشي في وقت سابق يوم السبت لكنه ظل على القمة برصيد 23 نقطة متقدما بنقطة واحدة على إنتر صاحب المركز الثاني.
وقال كاندريفا لمحطة النادي التلفزيونية ”خضنا شوطا أول سيئا. كنا الأفضل خلال الشوط الثاني لكننا نأسف لعدم قدرتنا على تحقيق الفوز. نشعر بالأسف والغضب لما سارت إليه الأمور“.
وانتزع إنتر التقدم خلال الشوط الأول عندما تم تنفيذ ركلة ركنية ذهبت باتجاه كاندريفا الذي سدد لتغير الكرة مسارها وتمر من لويجي سيبي باتجاه مرمى بارما.
ورد الضيوف بسرعة بهدفين في غضون أربع دقائق بعد أن سدد كارامو، الذي غادر إنتر لينضم لبارما في نهاية الموسم الماضي، هدف التعادل في مرمى الحارس سمير هاندانوفيتش قبل أن يمرر الكرة لجيرفينيو لينهي هجمة مرتدة حاسمة.
وتعادل فريق المدرب كونتي في بداية المجموعة الثانية في ظل ظروف غريبة بعد أن أسكن لوكاكو الكرة في الشباك اثر تمريرة عرضية من كاندريفا لكن الحكم الغى الهدف بداعي التسلل قبل أن يتم الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد لفترة طويلة ليتم بعدها العدول عن القرار.
وجعل هذا الهدف من اللاعب البلجيكي أول لاعب لإنتر منذ دييجو ميليتو في 2009 يسجل ستة أهداف في أول تسع مباريات في الدوري مع النادي.
وسعى إنتر لتسجيل هدف الفوز قبل النهاية ولعب ستيفان دي فري الكرة برأسه فوق العارضة اثر ركلة ركنية في حين سدد البديل سيباستينو اسبوسيتو بشكل مباشر لتذهب الكرة بعيدا.
وقال روبرتو دافيرسا مدرب بارما لمحطة سكاي ايطاليا التلفزيونية ”هناك حالة من الأسف لأننا لم نتمسك بتقدمنا، لكن وبالنظر إلى عدد اللاعبين الذين أصيبوا والفريق الذي نلعب أمامه، فإننا نشعر بالرضا لانتزاع نقطة من المباراة.
”قدم اللاعبون كل ما لديهم على مدار 97 دقيقة واحترموا قميص الفريق“.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019