×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | عضو في الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي يتهم الشرعية اليمنية بالفساد

عضو في الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي يتهم الشرعية اليمنية بالفساد

2019-10-26 20:28 منذ : 165 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

عدن/تويتر(ARABICPRESS ):-أكّد"وضاع بن عطية"عضو الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم السبت |إنّ المعيار الذي يتم فيه اختيار موظفي الرئاسة والحكومة الشرعية هو معيار الفساد،جاء هذا"خلال حملة إعلامية أطلقت بقيادته" عبر منصة تويتر.
ولفت":كن فاسد كبير لتحصل على منصب وزير...منوهاً":لو يتم منح شهادات عُليا لدرجات الفساد لحصدت الشرعية اليمنية أكبر قدر منها على مستوى العالم .. مؤكداً" إنّ شعب الجنوب سيحاسبكم
وذكّر بقوله":فليعلم الجميع أن شعب الجنوب يرفض عودة أي فاسد أو مجرم أو محرض أو داعم للإرهاب وقبائل الجنوب بريئة من هولاء،شعب الجنوب لا يقبل كل من يسيء لشركائنا السعودية والإمارات وإذا كان اتفاق الرياض سيستعمله الإصلاح والمحيطين بهادي لإخضاع الجنوب فإن الشعب سيواجهم.
يُذكر"إنّ وضاح بن عطية"مكلّف من قبل الدائرة الإعلامية بقيادة حملاته الإعلامية،ومنذ الإعلان عن المرحلة النهائية من حوار جدة والتي تضمّنت مخرجات،وأعلن من قبل الجهات الرسمية"عن توقيع المجلس الانتقالي على مسودة النصّ يحدث" إنّ هناك حملات إعلامية تصدّرها أعضاء المجلس الانتقالي الرسميين،وعبّروا عن عراقيل وكيل الاتهامات ضد الحكومة الشرعية اليمنية والتي أصبحت بوجب المخرجات شريكاً لهم وحملت تلك الآراء تشائماً واضحاً وإيحاء حول وجود عراقيل أمام اتفاق الرياض.
ولفت"أعضاء المجلس الانتقالي"من خلال الآراء"إن الاتفاق تضمّن الاعتراف بشراكة المجلس الانتقالي وأعتبروا عن ذلك إنّه نصراً أحرزه ضد خصمه في المنفي"حكومة تنظيم الإخوان"ورصد"عرب برس" آراءهم من خلال قيادة الحملة الإعلامية"ممثلة بعضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي وضاع بن عطية والمكلف من قبل الدائرة الإعلامية بصياغة الخطاب وفقاً لإطلاق هاشتاقات عبر تويتر"ويُشارك فيها أغلبية من أعضاء المجلس الانتقالي.
وشارك"الآلاف من أبناء الجنوب"عبّروا"عن تظاهرات ضد خصومهم في الساحة،وأشاروا إلى أن الأطراف اليمنية الأخرى لاتبحث عن نجاح الحوارات،وكلّ ما تجيده هو لعب الأدوار والتنصل من الاتفاقيات المبرمة،وعززوا الآراء بتاريخ المنظومة اليمنية في تعاملها مع الحوارات ومخرجاتها ونتائجها التي أدّت إلى كوارث كانت نهايتها تسليم اليمن إلى إيران.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019

الأخبــــار
عرب برس ‏سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كوناكري : الأوامر الملكية السامية الكريمة للتعامل مع جائحة كورونا اصبحت نموذجا بكيفية التعامل مع الازمات عرب برس د محمد انور ابو كف يكتب حوار مع فيروس كورونا عرب برس تنعى سفارة دولة فلسطين ممثلة بسفيرها عطا الله خيري واركان السفارة والدة بسام محمود البطل عرب برس اعلان هام لطلبة جامعة الإسراء للتعليم عن بعد عرب برس سفارة الإمارات تدعو رعاياها في الأردن بالتواصل معها عرب برس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ‎كوناكري : كلمة ‎الملك سلمان بن عبدالعزيز خارطة طريق ومبدأ جديد في التعامل عرب برس بمشاركة متصرفية ماركا مبادرة نشمي لمواجهة كورونا برش وتطهير وتوزيع الكمامات بالشوارع.. عرب برس الإفراج الفوري عن الموقوفين ممن تقل ديونهم عن 10 الاف دينار لشهر واحد فقط عرب برس إطلاق مبادره (نشمي)بمنطقة ماركا لتعقيم الأسواق والمحلات التجاريه والأماكن العامه عرب برس بالاردن مخالفة قانون الدفاع"..الحبس (3) سنوات او غرامة (3) الاف دينار او العقوبتين معا لكل من يخالف القانون