×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | بحضور رئيس وزراء روسيا عُقد اجتماع مدرسة موسكو سكولكوفو

بحضور رئيس وزراء روسيا عُقد اجتماع مدرسة موسكو سكولكوفو

2019-10-23 15:55 منذ : 1640 يوم

Arabicpress / عرب برس

موسكو(ARABICPRESS ):- عقد اجتماع المجلس الاستشاري الدولي لمدرسة موسكو للإدارة سكولكوفو"يوم الثلاثاء بحضور رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف"،
وتضم المدرسة اليوم( 2500 )خريج من برامج الدرجات العلمية وريادة الأعمال ، و 22000 من المشاركين في البرامج التعليمية للشركات ، و 175 شركة تستخدم مديرين درسوا في مدرسة سكولكوفو.بالإضافة إلى أكثر من 1000 خريج من مدرسة القسيس وهي مدرسة أعمال خاصة تأسست في 27 سبتمبر 2006 في إطار مشروع أولوية التعليم الوطني كشراكة بين القطاعين العام والخاص.
تُدار المدرسة من قبل المجلس الاستشاري الدولي ، الذي يرأسه رئيس الوزراء ديمتري ميدفيديف ، جنباً إلى جنب مع مجلس الإدارة ، الذي يتكون من الشركاء المؤسسين.تقدم المدرسة 20 تنسيقًا من البرامج التعليمية ، بما في ذلك برامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال والدرجة التنفيذية التنفيذية ، وبرامج ريادة الأعمال ، بما في ذلك التدريب العملي العالمي للشركات التي تكون جاهزة للعمل على المستوى العالمي ، بالإضافة إلى برامج الالتحاق للشركات وبرامج الالتحاق المفتوحة.
تم إطلاق ستة برامج تعليمية جديدة في المدرسة في عام 2019 ، بما في ذلك مع جامعة هونغ كونغ للعلوم والتكنولوجيا (HKUST) التي تركز على السوق الأوراسية ، برنامج لرؤساء ضباط التحول الرقمي (CDTOs) وفرق التحول الرقمي ، وهو مشروع تعليمي ل نفذ المصدرون بالاشتراك مع مركز التصدير الروسي ، بالإضافة إلى برنامج لتدريب موظفي التعليم العام.
في عام 2014 ، أصبحت المدرسة مشغل برنامج التعليم العالمي الذي أطلق لتمويل تعليم الطلاب الروس الموهوبين في الجامعات الأجنبية الرائدة. تم تمديد هذا البرنامج حتى عام 2025.مدرسة سكولكوفو تعمل بنشاط على تعزيز التعليم عبر الإنترنت. بلغ إجمالي عدد الطلاب الذين يتلقون دوراتها عبر الإنترنت بالفعل 9،300 في عام 2019.
تعقد المدرسة مسابقة منحة للقبول في برنامج ماجستير إدارة الأعمال Skolkovo ، الذي تدعمه دوائر الأعمال الروسية والشركات الكبرى. في أبريل 2019 ، خصصت المدرسة منحة غير مسبوقة بقيمة 1 مليون يورو لمنح 52 متسابقًا في المسابقة والذين سيكونون طلاب برنامج ماجستير في إدارة الأعمال في المستقبل. تم اختيارهم من بين 1400 متسابق.
في يونيو 2019 ، تلقت كلية موسكو للإدارة سكولكوفو اعتمادًا دوليًا من EQUIS EFMD ، التي تضم 183 كلية إدارة أعمال في العالم فقط. أصبحت مدرسة سكولكوفو واحدة من أكبر ثلاث كليات أعمال صغيرة تحصل على هذا الاعتماد.تضم المدرسة تسعة معاهد ومراكز أبحاث تقوم بتنفيذ أكثر من 200 مشروع بحثي في ​​مجموعة متنوعة من المجالات

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019