×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | المنتدى الدولي الزراعي الصناعي الأول(IAIF )بروسيا

المنتدى الدولي الزراعي الصناعي الأول(IAIF )بروسيا

2019-10-19 17:10 منذ : 32 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

موسكو(ARABICPRESS ):- نظمت وزارة الزراعة الروسية أول منتدى صناعي زراعي دولي (IAIF 2019)والذي يجري تنفيذه في إطار الأسبوع الزراعي ، لمناقشة تطوير المنتجات العضوية والصديقة للبيئة.
سيركز المشاركون في المنتدى على الاتجاهات الجديدة في إنتاج الأغذية وتصنيعها وتقنيات الطهي ، وإدخال الخدمات الرقمية في القطاع الزراعي الصناعي الروسي ، وحماية العلامات التجارية الإقليمية والترويج لها في روسيا وغيرها من البلدان ، وتعزيز إمكانات تصدير قطاع الصناعات الزراعية الروسي ، وكذلك التفاعل بين الدولة والمزارعين.يتضمن برنامج أعمال المنتدى مؤتمرات واجتماعات مائدة مستديرة وحلقات نقاش وجلسات
حضر الافتتاح رئيس الوزراء الروسي" ديمتري ميدفيديف" وتحدث قائلاً"يمكننا أن نرى أن هناك الكثير من التناقضات والآراء المتناقضة بشأن الوضع الحالي والتوقعات في سوق الأغذية العالمي. من ناحية ، يقول الخبراء إن الأعمال التجارية الزراعية لها تأثير سلبي على تغير المناخ. من ناحية أخرى ، يقولون إن تغير المناخ يزيد من تكاليف المزارعين ويجبرهم على استخدام أساليب زراعية مكثفة بشكل متزايد. في الواقع ، هذه العمليات تتعارض أو تتناقض مع بعضها البعض. هناك عدد متزايد من هذه التناقضات التي لا يمكن التوفيق بينها. يجب أن نجد حلولاً متوازنة. أود أن أقول إن روسيا مستعدة للتعاون الدولي في هذا المجال.
ولفت"نحن على دراية بمسؤوليتنا تجاه البيئة وقد ساهمنا دائمًا بنشاط في صياغة جدول الأعمال العالمي ، بما في ذلك تغير المناخ في إطار بروتوكول كيوتو أو اتفاقية باريس التي صادقت عليها روسيا مؤخرًا أو التي تقودها الأمم المتحدة المشاريع الدولية ، مثل شراكة التربة العالمية وعدد من مشاريع الأمن الغذائي والزراعي الأخرى.
مؤكداً"تمتلك روسيا موارد طبيعية فريدة من نوعها ، بما في ذلك الزراعة. لدينا 20 في المائة ، أو خمس من المياه العذبة في العالم ، و 9 في المائة من الأراضي الصالحة للزراعة وحوالي 60 في المائة من تربة الكوكب السوداء.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019