×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | المجلس الانتقالي يقول إنّ ممارسات داعش تعود مجدداً إلى شبوة

المجلس الانتقالي يقول إنّ ممارسات داعش تعود مجدداً إلى شبوة

2019-10-03 17:02 منذ : 1675 يوم

Arabicpress / عرب برس

تويتر(عرب برس):- غرّد"عضو هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي"سالم ثابت العولي"اليوم الخميس في صفحته على تويتر قائلاً"رغم الإعدامات الميدانية والقمع والمداهمات التي نفذتها مليشيات حزب الإصلاح إلا أن المئات من أبناء شبوة أصرّوا على إكمال الفعالية الجماهيرية.
وقال إنّ المتظاهرين رددوا شعارات تدعو لاستقلال الجنوب وعودة قوات النخبة الشبوانية وشعارت أخرى مناوئة لحزب الإصلاح والحوثي وكافة التنظيمات المتطرفة..محذراً"هكذا تعدم مليشيات الإصلاح والقاعدة أبناء محافظة شبوة السلميين العزل بمباركة أدوات علي محسن الأحمر.
وعزّى"عزاؤنا لأسرة الشهيد واصدقائه ومحبيه والشفاء العاجل للجرحى الأحرار.... مؤكداً"واهم من يظن أنه سيذل أبناء شبوة ويكسر إرادتهم الحرة.
وقال"إنّ مليشيات حزب الإصلاح الإخواني التي تسمي نفسها بقوات الشرعية تنفذ إعدامات ميدانية بحق متظاهرين سلميين من أبناء محافظة شبوة خرجوا للتعبير عن رفضهم لمشروع الفوضى والإرهاب وتأييداً لقوات النخبة الشبوانية والمطالبة بعودتها لتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة... موضحاً"إنّ ممارسات داعش تعود مجدداً.
وأشار إنّ الجنوب اليوم هو مسرح الأحداث لان عيون القوى الشمالية الشرعية منها والانقلابية على عدن وليس على صنعاء...مؤكداً إنّ هذه هي الحقيقة مهما كانت تبريرات القوى الشمالية التي ترفع شعارات كاذبة لتخفي تحتها مساعي الحفاظ على نفوذها ومصالحها التي تكونت في الجنوب منذ السنوات الأولى للوحدة
محذراً"إنّ هذه العقلية السياسية قضت على الوحدة في مهدها وحولت مشروع الوحدة من مشروع نهضوي وإنساني إلى مشروع حروب وفساد وتدمير والاستمرار في هذا النهج غير الواعي ضياع للشمال أما الجنوب فمستقبله سيكون بإنفاذ إرادة أبنائه وهذه مسألة لابد منها اليوم أو غدا...منوها"إنّ قضيتكم الشمال إن كنتم تعقلون.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019