×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

رسالتنا
Person
الأخبــــار

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | المؤتمر العالمي للريادة والابتكار يمنح صاحب صورة خادم الحرمين وسام التسامح

المؤتمر العالمي للريادة والابتكار يمنح صاحب صورة خادم الحرمين وسام التسامح

2019-08-15 17:44 منذ : 31 يوم

بسام العريان / عرب برس

أعلن الدكتور عبد الحميد الرميثي الأمين العام للجنة العليا المنظمة للمؤتمر العالمي الخامس للريادة والابتكار والتميز منح وسام التسامح والابتكار والتميز لصاحب اللوحة الفنية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التي حازت إعجاب الملايين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وأوضح الدكتور عبدالحميد الرميثي أن اللجنة العليا المنظمة منحت الوسام لهذه اللوحة لما تمثله من العناصر الأساسية في مؤتمر الريادة والتسامح فهي تطرح عدة مفاهيم اهمها مفهوم التسامح الإيجابي وأضاف  “المظلة الممدودة هي جسر التفاهم والقبول واللوحة ايضا تجسد التميز في طرح المضمون وتمثل الإبداع في ترجمة المضمون بشكل بسيط يفهمه الجميع .
وأشار إلى أن تلك المضامين كلها تترجم في شخصية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية فهو الذي مد يده الى اسر ضحايا نيوزيلندا ليستضيف من اراد زيارة بيت الله الحرام وهو الذي ترجم معنى الإنسانية التي تسقط كل عناصر التمييز على اساس العرق او اللون او الجنس او الجنسية .
وأعرب الدكتور الرميثي عن خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية لما يقوم به من بناء جسور التفاهم والتسامح بين الأفراد والثقافات، مؤكداً تكريم صاحب اللوحة لنيل وسام التسامح من الهيئة الدولية للتسامح واستضافته في رأس الخيمة اثناء المؤتمر والتكريم .
وقال ان رسالة الهيئة الدولية للتسامح والموثقة في ادبياتها هي “بناء جسور التفاهم والقبول بين الأفراد والمجموعات والثقافات من اجل التنمية المستدامة ورفاهية الإنسانية ” ، مؤكدا أن خادم الحرمين الشريفين قد ترجم هذه الرسالة أفعال وأعمال وأتى الفنان ليعكسها في لوحة فنية معبرة .
وأشار الدكتور الرميثي إلى اننا نفخر ونعتز بكل الأعمال الرائدة والابداعات المتميزة ونقدم التهاني لكل البشرية بمناسبة عيد التسامح والحب عيد الأضحى المبارك الذي يجسد المساواة بين كل الشرائح والطبقات والأجناس
ودعا الدكتور الرميثي كل من يستطيع التوصل لصاحب الصورة التواصل مع اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر العالمي الخامس للريادة والابتكار والتميز عبر صفحات المؤتمر التاليةinfo@pioneerism.net والإيميل https://pioneerism.net

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00447472552886

وتساب :

yaf3press@hotmail.com : بريد الكتروني

صندوق بريد :

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019