×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

رسالتنا
Person
الأخبــــار
عرب برس قايد قوة شرورة اللواء الجعيد والعميد العثيمين يكرمون د/سلطان الصيعري عرب برس المؤتمر العالمي للريادة والابتكار يمنح صاحب صورة خادم الحرمين وسام التسامح عرب برس النائب الثاني لمجلس النواب الأردني يثمن جهود المملكة العربية السعودية تجاه حجاج بيت الله الحرام واصفا سمو الأمير خالد بن فيصل "نعم السفير لخير بلد" عرب برس حفلاً فنياً ساهراً في العاصمة عدن تحت شعار عيدنا عيدين عرب برس ساحة العروض في عدن تحتضن آلاف الواصلين من جميع المحافظات الجنوبية عرب برس القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية يُحيي المحتشدين بساحة العروض في عدن وسط استقبال غفير عرب برس موعد الاحتشاد لمليونية النصر غداً الخميس صباحاً في عدن عرب برس ضيوف وزارة الدفاع السعودية من حجاج وزارة الدفاع البريطانية والملحق العسكري السعودي بالأردن يزورن مقر معسكر الشؤون الدينية للقوات المسلحة بمنى. عرب برس سياسيون أردنيون يهنئون خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد بنجاح موسم الحج عرب برس فيصل بن مالك يشرف على تنفذ مشروع الأضاحي لسفارة الإمارات لدى الاردن

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | إعلاميون أردنيون يشيدون بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة لخدمة حجاج بيت الله الحرام

إعلاميون أردنيون يشيدون بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة لخدمة حجاج بيت الله الحرام

2019-08-09 23:01 منذ : 8 يوم

بسام العريان / عرب برس

أشاد إعلاميون أردنيون، بما تبذله المملكة العربية السعودية من جهود وخدمات وإقامة مشروعات ومتابعة ، لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج وتقديم العون لهم والسهر على راحتهم وسلامتهم.
وقالوا في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية إن الخدمات التي تقدمها المملكة لضيوف الرحمن واضحة للجميع ولاينكرها إلا جاحد ، منوهين بالجهود والخطط التي تبذلها مختلف الجهات والقطاعات الحكومية العاملة في الحج ، إضافة إلى مستوى التنسيق والتنظيم الدقيق الذي تحرص عليه الجهات القائمة على خدمة الحجيج.
وقدم رئيس لجنة الحريات في اتحاد الصحفيين العرب عبد الوهاب زغيلات ، الشكر والتقدير باسم الجميع لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على ما يوليانه من رعاية واهتمام بكل ما يهم الحج ويضمن تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.
وقال إن حكومة المملكة دأبت في مثل هذه الأيام من كل عام ، على تأمين وحشد كامل طاقاتها وأجهزتها المدنية والأمنية والخدمية لراحة الحجاج ، وتقديم العون لهم والسهر على راحتهم وأمنهم ، ومتابعة كل ما يتعلق بالتسهيل والتيسير وتذليل الصعاب عليهم لتمكينهم من أداء مناسكهم في أمن وأمان وراحة واطمئنان.
ودعا جميع الإعلاميين المشاركين في موسم حج العام الحالي للقيام بواجبهم تجاه أمتهم الإسلامية ، من خلال إيصال الرسالة الإعلامية الصادقة والمهنية بما يسهم في توحيد الصف والأهداف ، وتقديم كل ما فيه خير للأمة ، ودحض الشائعات التي تريد النيل من أمن واستقرار الدول العربية والإسلامية.
من جهته ، عبر مدير الأخبار في وكالة الأنباء الأردنية مأمون بيضون ، عن امتنانه على الاستضافة ، والجهود التي تبذلها وزارة الإعلام لخدمة ضيوفها الإعلاميين من جميع الدول ، بمتابعة مباشرة من معالي وزير الإعلام الأستاذ تركي بن عبدالله الشبانة، وتوفير كل ما يعينهم على القيام بالتغطية الإعلامية والمتابعة الدائمة لحركة الحجيج وتنقلاتهم بالمشاعر المقدسة ، سائلاً الله تعالى أن يديم على بلاد الحرمين الشريفين أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة.
وأشار إلى أن الجهود التي تقوم بها حكومة المملكة خلال موسم الحج تجسد توجيهات القيادة الرشيدة وحرصها في المقام الأول ، على توفير الإمكانات كافة من أجل خدمة ورعاية ضيوف الرحمن على أرض الحرمين الشريفين، وتأديتهم لركنهم الخامس بكل طمأنينة ، متمنياً أن يحقق موسم حج هذا العام مزيداً من النجاحات كالتي تحققت في المواسم الماضية، في خدمة وراحة ضيوف الرحمن، وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة - حفظها الله -.
بدوره ، قدم مدير التحرير العام في صحيفة الغد مؤيد أبوصبيح ، الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية على هذه الجهود الكبيرة، لاستضافة هذا العدد الهائل من الحجاج، الذي لا يوجد مثله في أي مكان آخر في العالم، الأمر الذي يتطلب جهودا كبيرة، وهذه الأعداد تزداد سنوياً ، وحكومة المملكة لا تألو جهدا في مواكبة هذه التطورات والزيادة المستمرة لضيوف الرحمن عاما بعد عام.
وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها مختلف الجهات والقطاعات الحكومية العاملة في الحج ، في خدمة ضيوف الرحمن، وتقديم الغالي والنفيس من أجل راحتهم والسهر على أمنهم، والتسهيل عليهم لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة ، سائلين الله تعالى أن يجزي القائمين على هذه الجهود خير الجزاء.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00447472552886

وتساب :

yaf3press@hotmail.com : بريد الكتروني

صندوق بريد :

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019