×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

رسالتنا
Person
الأخبــــار
عرب برس قايد قوة شرورة اللواء الجعيد والعميد العثيمين يكرمون د/سلطان الصيعري عرب برس المؤتمر العالمي للريادة والابتكار يمنح صاحب صورة خادم الحرمين وسام التسامح عرب برس النائب الثاني لمجلس النواب الأردني يثمن جهود المملكة العربية السعودية تجاه حجاج بيت الله الحرام واصفا سمو الأمير خالد بن فيصل "نعم السفير لخير بلد" عرب برس حفلاً فنياً ساهراً في العاصمة عدن تحت شعار عيدنا عيدين عرب برس ساحة العروض في عدن تحتضن آلاف الواصلين من جميع المحافظات الجنوبية عرب برس القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية يُحيي المحتشدين بساحة العروض في عدن وسط استقبال غفير عرب برس موعد الاحتشاد لمليونية النصر غداً الخميس صباحاً في عدن عرب برس ضيوف وزارة الدفاع السعودية من حجاج وزارة الدفاع البريطانية والملحق العسكري السعودي بالأردن يزورن مقر معسكر الشؤون الدينية للقوات المسلحة بمنى. عرب برس سياسيون أردنيون يهنئون خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد بنجاح موسم الحج عرب برس فيصل بن مالك يشرف على تنفذ مشروع الأضاحي لسفارة الإمارات لدى الاردن

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | آلاف المغردون يشعلون تويتر والمطالبة بحَلّ حزب الإصلاح اليمني ممثل تنظيم الإخوان

آلاف المغردون يشعلون تويتر والمطالبة بحَلّ حزب الإصلاح اليمني ممثل تنظيم الإخوان

2019-07-06 22:31 منذ : 42 يوم

محرر أخبار / عرب برس

عدن/تويتر(عرب برس):- أشعل مغردون منصة تويتر اليوم السبت " من خلال وسم "حلّ حزب الإصلاح الإخواني مطلبنا" أحدث تفاعلاً واسعاً غرّد كتّاب الرأي ومشاهير تويتر حول أخلاقيات وسلوك تنظيم الإخوان في اليمن.
وغرّد طراد الأسمري قائلاً ": هل تعلم بأن من قام بتهريب المسعري إلى بريطانيا هو حزب الإصلاح الاخواني في اليمن؟!
موضحاً " جذور ضاربة في الإرهاب والغدر.. وطالب إن حَلّ حزب الإصلاح الإخواني مطلبنا.
وبدوره غرّد عضو هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ فضل الجعدني بقول "أصبح الرهان على أدوات الشرعية في تحقيق أي نصر ضرباً من المستحيل.
منوهاً" الأمر صار جلياً والوقائع في أكثر من جبهة تؤكد ذلك.
مؤكداً " إن هناك خللاً قاتل في تركيبة هذه الشرعية وأردف" إن هناك لصوصية وانتهازية وتجار حروب ، وهناك حالة استنزاف قصوى لدول التحالف... وطلب حَلّ حزب الإصلاح الإخواني مطلبنا.
من جانبه غرّد الأكاديمي الجنوبي حسين لقور قائلاً" ظلت هذه الصورة رمزاً لتحالف الإصلاح و مجاهدي أفغانستان الذين غزوا الجنوب في 94م عندما نهبوا عدن.
وأشار إلى إن الصورة المرفقة في تغريدته حول منهوبات حرب صيف 1994م قائلاً ": تتذكرها الأجيال الجنوبية التي حملت قضيتها ونزلت للشارع في مواجهة الغزو اليمني و قادت نضالا سلمياً في وجه تحالف الإصلاح و عسكر عفاش مطلبها دولة جنوبية... وطالب بحَلّ حزب الإصلاح الاخواني.
اما المغرد عصام العنقاوي قال إنه قبل 3 أشهر طالبت الإخوانية "توكل كرمان" قيادات حزب الإصلاح بتبديل تحالفاتهم على الأرض، وحثتهم على التقارب مع جماعة الحوثي المتمردة.
منوهاً": وفي الوقت نفسه ظهر القيادي في حزب الإصلاح فرع تعز،غالب سلطان، إلى جوار يحيى بدر الدين الحوثي، شقيق مؤسس جماعة الحوثي .. وطالب بحَلّ حزب الإصلاح الإخواني مطلبنا.
يذكر إن آلاف المغردون تحدثوا بشكل واسع كشفوا أنانية ومؤامرات تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن الذي يعمل من خلال تيار الشرعية المسيطر عليها وإنشاء أجهزته ومقوماته واشتغل حرب اليمن لتحقيق أهداف التنظيم من خلال تحالفه مع مشروع ملالية إيران.. بحسب آراء المغرد .

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00447472552886

وتساب :

yaf3press@hotmail.com : بريد الكتروني

صندوق بريد :

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019