×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | خليجيون يرون إن دعم استعادة دولة الجنوب وعاصمتها عدن أصبح ضرورة

خليجيون يرون إن دعم استعادة دولة الجنوب وعاصمتها عدن أصبح ضرورة

2019-07-05 16:06 منذ : 1751 يوم

Arabicpress / عرب برس

عدن(عرب برس):- الأزمة الأخيرة في جهة اليمن كشفت اللعبة والثقافة السياسية لدى قوى شمال اليمن والتي حاولت طوال عقود من شيطنة الجنوب وتشويه صورته الجميلة أمام الرأي العام الإقليمي حتى يتسنى لهم التفرد به من خلال " نشر الأكاذيب ".
وعملت"نخبة شمال اليمن وفقاً لخطط من خلال المؤسسات الإعلامية والثقافية حين حصلوا على فرصة عمل فيها في العقود السابقة واستغلالها" بنشر صورة غير حقيقية حول الجنوب بينما نخب الجنوب لم تأتي إليهم فرصة العمل في المؤسسات الإعلامية والثقافية الإقليمية في العقود السابقة حتى يتسنى لهم فرصة توضيح الأكاذيب التي روّجت ضدهم وتزامنت تلك الحملات بدعم من قبل منظومة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح واستخدام القمع ضد نُخب الجنوب.
لكن ما حدث "منذ إنطلاق عاصفة الحزم عام 2015 كانت كارثة ضد تلك الثقافة العدائية التي عملت ضد الجنوب حيث كشفت كلّ اللاعيبهم ووضحت الصورة جلياً أمام الرأي العام الإقليمي بسوء أعمال نُخب شمال اليمن.
ما أدى إلى إن هناك رأياً إقليمياً تشكّل على نطاق واسع ويأتي من خلال آراء الإعلام وكتّاب الرأي الذين استطاعوا كشف اللعبة مؤخراً أسفر عنه قناعات نحو دعم استعادة دولة الجنوب.
غرّد عميد الصحافة الكويتي أحمد الجارالله " حول الأحداث والأزمة في جهة اليمن وتحدث حول واقع "وجود إرادة نحو استعادة دولة الجنوب وبيّن إنها عامل إصلاح ومنافع للجميع سواءاً جنوباً وشمالاً والإقليم
قائلاً " الآن ستبدأ مظاهرات حاشدة في جزيرة سقطرة ضد الإخوان الذين جلبوا،لهم ألهم والغم لسقطرة على الجزيرة المسالمة الهادئة ... موضحاً إن المظاهرات ستُطالب ،بترحيل المحافظ الإخواني محروس ... وأكد إن المظاهرات حاشدة ومكوناتها مهمة.
وقال إن المظاهرات الحاشدة في جزيرة سقطرة لن تتوقف وستستمر حتي سقوط الإخوان ،والمعروف ممن يستمدون قوتهم ودعمهم والذي أصبح مرفوضاً من قبل مواطني
مؤكداً إن ،الجزيرة والذي يصعب شراء ولائهم الوطني بالمال..وقال إن الحشود تزداد الآن.
بينما"ضاحي خلفان "غرّد قائلاً "سندعم الجنوبيين في استعادة دولتهم،رسالة وصلتني من مواطن يمني شمالي للعلم.
من جانبها " الصحفية"السعودية سكينة المشيخص"الذي تعرّضت إلى هجوم من قبل شبكة الإعلام التابعة لتلك الثقافة المعروفة حول نخب شمال اليمن بالكذب والمغالطات.
وغرّدت رداً على الصحفي اليمني سام الغباري " والذي يُعرف عنه التناقض وخدمة ذاته وأجندته المنضوي تحتها منذ زمن ويُعتبر من أبناء محافظة ذمار وهي الداعم الأساس لمشروع الحوثي المدعوم من إيران وقد كان أثنى عليه ميليشيا الحوثي إبان تعرّض قوات الإمارات في مأرب إلى هجوم أسفر عنه مقتل أكثر من 45 جندي إماراتي، ونشروا حينها صوره حين كان بصفوف القوات وأكدوا إنه صاحب الإحداثيات.
وقالت "مين قال لك زعلانه ؟!...أنا ممتنة لكم ، جالسين تعروا نفسكم و تظهروا أخلاقكم .. اغلب متابعيني سعوديين و هم جالسين يتفرجوا على المحسوبين على الشرعية اليمنية.
ونوهت إلى بتغريدة ساخرةً حول أخلاق هؤلاء بقولها "انظروا إلى مستوى المحسوبين على الشرعية ،أرجع وأقول " مثلتوا الشرعية خير تمثيل.
وأضافت"كعادته دايم يحذف التغريدات حتى لا يكون ردي على فراغ.
وكشفت بقولها " على فكرة للمعلومية " سام الغباري " الذي يتطاول على الإمارات و التحالف " ملحق " إعلامي في سفارة اليمن في البحرين .. والسيد " أنيس منصور " نائب الملحق الإعلامي في الرياض و مسخر حسابه و الصحف الإلكترونية إلي يديرها للنيل من التحالف !

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019