×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

رسالتنا
Person
الأخبــــار
عرب برس قايد قوة شرورة اللواء الجعيد والعميد العثيمين يكرمون د/سلطان الصيعري عرب برس المؤتمر العالمي للريادة والابتكار يمنح صاحب صورة خادم الحرمين وسام التسامح عرب برس النائب الثاني لمجلس النواب الأردني يثمن جهود المملكة العربية السعودية تجاه حجاج بيت الله الحرام واصفا سمو الأمير خالد بن فيصل "نعم السفير لخير بلد" عرب برس حفلاً فنياً ساهراً في العاصمة عدن تحت شعار عيدنا عيدين عرب برس ساحة العروض في عدن تحتضن آلاف الواصلين من جميع المحافظات الجنوبية عرب برس القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية يُحيي المحتشدين بساحة العروض في عدن وسط استقبال غفير عرب برس موعد الاحتشاد لمليونية النصر غداً الخميس صباحاً في عدن عرب برس ضيوف وزارة الدفاع السعودية من حجاج وزارة الدفاع البريطانية والملحق العسكري السعودي بالأردن يزورن مقر معسكر الشؤون الدينية للقوات المسلحة بمنى. عرب برس سياسيون أردنيون يهنئون خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد بنجاح موسم الحج عرب برس فيصل بن مالك يشرف على تنفذ مشروع الأضاحي لسفارة الإمارات لدى الاردن

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | قصة الطفلة التي اغتالها الخطأ الطبي بمستشفى الجمهورية في عدن

قصة الطفلة التي اغتالها الخطأ الطبي بمستشفى الجمهورية في عدن

2019-07-01 11:39 منذ : 47 يوم

محرر أخبار / عرب برس

عدن(عرب برس)- خطأ طبي أدى إلى اغتيال الطفلة رضا ياسر ناصر سالم الكازمي(11 عاما) في مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن ..وأسرة الضحية تقدّم بلاغاً إلى وزير الصحّة ومتابعة القضيّة التي تسبب بها طواقم مستشفى الجمهورية في عدن ودرء لمفاسد أخرى قد يرتكبها الأطباء دون مُحاسبة.
ويروي القصّة أحد أقارب الطفلة قائلاً"ذهبنا بالطفلة إلى قسم الطوارى بمستشفى الجمهورية في الليل برفقة والدها وخالها وكانت تشكي من ألم"بسيط في البطن، وقام الأطباء بتركيب الدريب المغذي لها وعُقب ذلك"قال الأطباء"خذوها الآن إلى المنزل وغداً آتوا بها وسنعمل لها جهازاً كشف واحتمال لديها الأصبع الزايدة وربما هو ألم بسيط.
وقال"في اليوم الثاني ذهبوا بالطفلة لعمل الجهاز ...وقالت الدكتورة اذهبوا إلى الصيدلية لشراء الإبرة لتهدئة الألم،
مؤكداً" وكانت الطفلة بحالة جيدة إلا إنها تشكي من ألم البطن،وأشار الأب على الدكتور"إن بنتي عندها تحسس من الحقن ...ولكن الدكتورة قالت"هذا شغلنا ونحن قدنا نعمل"تست"
ذهب والد الطفلة"لشراء الحقنة وحين قدم إلى الدكتورة أكّد لدكتورة إنّ طفلته عندها تحسس من الحقن وكرر عليها مراراً التنويه ...بينما الدكتورة طنّشته وبكل استهتار.
ما حدث بعد تناول الطفلة الحقنة" إنّ الأطباء|قاموا بتركيب الحقنة للطفلة وفجأة جاء إليها حالة تشنجت وعلى الفور"توفت".
وأكّد"إنّ ادارة المستشفى بعد غضب والدها وأهلها الذين تفاجئوا وشكّل لهم الحادث صدمة طلبت إدارة المستشفى من والد"الضحية وضعها في الثلاجة وتشريح الجثة وانتظار التقرير لمدة قد تطول عن أسبوع أو أسبوعين
ردّ والد الطفلة بالرفض"عُقبها"قالت إدارة المستشفى أدفنوها ونحن نعدكم بمتابعة"القضية"
وأوضح إن الإجراءات التي قدمت عليها إدارة المستشفى هي محاولة دفن ملف القضية واتضح إنهم فقط أرادوا التخلص من"الفضيحة الطبية".
وأكّد إن أسرة الطفلة إلى الآن مازلت تُطالب بالعدالة والإنصاف.
وخلال تواصل"مراسل عرب برس مع"خال الطفلة"أبو فهد الكازمي"وملاحظ من خلال صوته وحديثه كمية القهر والوجع الذي أصابهم ...قال":نحن ابنتنا ماتت رحمة الله عليها...وأكّد متابعة القضية ولم يصمتوا وقال"سنضغط بكل ما أوتينا من قوة حتى لاتتكرر"الجرائم والاستهتار بفلذات أكبادنا"وطالب وزير الصحّ’ باعوم بمتابعة القضية واتخاذ الإجراءات بحق الجناة،ومحاسبة كلّ من له صلة بالخطأ الطبي والاستهتار.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00447472552886

وتساب :

yaf3press@hotmail.com : بريد الكتروني

صندوق بريد :

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019