×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

غرفة المجني عليه في سجوان تركيا

عرب برس للأخبار | جريمة مقتل فلسطيني في سجون تركيا تُشعل تويتر ،وإدانات حقوقية واسعة

جريمة مقتل فلسطيني في سجون تركيا تُشعل تويتر ،وإدانات حقوقية واسعة

2019-04-29 16:26 منذ : 1833 يوم

Arabicpress / عرب برس

أطلق مغردون اليوم الاثنين هاشتاقاً(#تركيا_تقتل_سجين)تناول قصّة رجلاً أعلنت تركيا إنّه توفى منتحراً في سجون تركيا،وحصد التاق أكثر من 16 ألف تغريدة إلى وقت كتابة الخبر.
تناول جريمة"المنتحر"ويتهم تركيا بقتله، كما أصدرت منظمات حقوقية إدانة الجريمة وتُطالب بلجنة تحقيق دولية، وتحدث المغردون إنّ الجريمة هي قتل وليس انتحاراً...وقال أمجد طه وهو مغرّد أحوازي إنّ البريطانية جاكلين سوتون كشفت"علاقة تركيا بداعش..وفي طريقها إلى لندن انتحرت في حمام مطار اسطنبول..وقال إنّ نظام أردوغان خطف" ابن فلسطين"زكي مبارك"و عذبه وأراد منه إن يسيء للسعودية والإمارات ورفض،وانتحر زكي في الحمام ،عقلك حمام لو صدقت إنهم انتحروا ولم يُقتلوا.
وأصدر"مكتب الإدعاء في اسطنبول بياناً"يوم الاثنين حول "انتحار رجلاً كان محتجزاً في تركيا للاشتباه في تجسسه لصالح الإمارات انتحر شنقاً في السجن بحسب البيان ،بينما شككت أسرته في ملابسات وفاته وطلبت فتح تحقيق.
وذكر بيان من مكتب الإدعاء إن الحراس عثروا على المشتبه به(ويدعى زكي ي.م. حسن)مشنوقاً على باب دورة المياه في زنزانته في سجن سيليفري غرب اسطنبول عندما جاؤوا لتوصيل وجبة الطعام صباح الأحد،وأضاف البيان إن السلطات فتحت تحقيقا في الواقعة وإن دائرة الطب الشرعي فحصت الجثة.والقتيل كان أحد اثنين من المشتبه بهما اللّذان قال عنهما مسؤول تركي كبير وقتها إنه تم القبض عليهما في 19 أبريل نيسان واعترفا بالتجسس على مواطنين عرب ووجهت لهما اتهامات بالتجسس الدولي والسياسي والعسكري... بحسب الرويات التركية
وقال رجل يدعى يوسف"عرف نفسه على أنه نجل حسن، خلال مقابلة مع قناة العربية"إن والده ذهب إلى تركيا للبحث عن عمل وأن أسرته فقدت الاتصال به في السابع من أبريل نيسان.وأضاف يوسف"أبي سافر إلى تركيا بحثا عن لقمة العيش، ليبني لنا مستقبلاً، فوجئنا باعتقاله... وتوجيه بعض التهم الكاذبة والباطلة إليه... هذه كلها مسرحية“.وقال إنه يريد استعادة جثمان والده وحث الرئيس الفلسطيني محمود عباس والقوى العالمية على التحقيق في ملابسات وفاة والده.
وتابع قائلاً"أريد من المجتمع الدولي تشكيل محكمة ولجنة دولية للتحقيق والوقوف على موت أبي والقصاص إليه، ثانياً: أريد تشكيل لجنة طبية من بينهم طبيب فلسطيني أمين ليذهب إلى هناك ويقوم بتشريح جثة أبي ليعرف الحقيقة"وقالت امرأة عرفت نفسها بأنها شقيقة حسن في ذات المقابلة إنها واثقة أن شقيقها لم ينتحر.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019